قيصرالثورة
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت لن تقم في تسجيل الدخول يشرفنا ان تنضم الى اسرة منتدانا ونرجو ان تقضو اجمل الاوقات معنا وشكرا ادارة المنتدى
قيصرالثورة
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت لن تقم في تسجيل الدخول يشرفنا ان تنضم الى اسرة منتدانا ونرجو ان تقضو اجمل الاوقات معنا وشكرا ادارة المنتدى
قيصرالثورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى قيصر العرب

الرئيسيةقيصر العربأحدث الصورالتسجيلدخول
يرجى حفظ رابط المنتدى الجديد وشكرا
للعودة لمنتديات قيصر العرب اكتب في جوجل منتدى قيصر العرب

مرات القلب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

الجدي عدد المساهمات : 24

بطاقة الشخصية
قيصر العرب:

مرات القلب Empty
مُساهمةموضوع: مرات القلب   مرات القلب Emptyالخميس ديسمبر 16, 2010 12:22 pm

مرات القلب خليتك انا برى . مجروح منك جرح ابد ما يبرى.متل ما تبريت مني قلبي تبرى .منك ما تجيني ولا ترجع علي .واللة واللة الى ابكيك بدموع ما تعرف الهداوة . علا طول دهري وخليك تطيح دمع اكبر من التانية وعل جمر تسري .وللة الى اعيشك بقلق وئرتباك وانت خابرني وتدري . وشوفك العجايب ونسيك من انا وغير موجات فكري.وللة الى خليك تندم علا صحبتي خاين بياع صحبةولا تشري . خاين مو بس خاين انت بدمك الخاينة بدت تسري . وللة ما اعوفك تهنا بحياتك وعلا احسابك اخسر انا عمري .وما عوفك تجرح وتمشي وعلا كيفك تشغل مسافات وتجري .وللة الى موتك بقهرك وزيد علا قهرك عنفوان قهري . اموتك الف موتا حتا ارتاح ولو ما احبك ما نفد صبري .وللة الى اكرهك بحرف .ع.ب.د.لمم حروفي وقلي.تراني قاع البحر التحتمي فية وانت ما تجي نقطة ببحري.وللة الى اخيلك تترجى من يصالحنا وخلي الليل يحكم بقهري.ما صرنا متل البرلمان التايواني كل يوم بمشاكل كف بلاك عني وسري .كنو الكبرياء والكرامة خلقن لساني يسهر لجلي ومعا سهري .وللة الى اعجزك وما تفهمني وكتبلك في الترك وحيانن بعبري.سنكي بايام بلانسي.سينني ترك.مبجر سوم.الله هم ابضا هياتي.كوزدا بلهه هيج.دربوزكنمان.صبرين كل مدى .دونكلنن.سريجارييوك.الله صندكري دستا.هرزمان .قهري يردى.صونتراك دينجايوك.كلدة للم.هلم جوكا.الله صورم يورم.صونثي.بثدي.بيرلم.ثورم.بلم هالم.قلبين ديرم بارمان.بولطة مرهم جيجر زهرام.وللة الى خليك تتمنى الجنون.وحتا ترتاح واقدم انا عزري وتتحايل علا نفسك وتتئمل وتفتكرني كل هازى غافل عنك وماادري ولا ادري . وللة الى سويك فرجة للمشاعروتشهد علا هازى نبرت حزن شعري.ما تتمالك حواسك تارا تحبني وتارا تكرهني ويضل غصب الى انسيك زكري.ولله لعلمك كيف الخيانة وكيف تكون قادر تتسلا بجرح دهري.علا كيفك تحب وعلا كيفك تخون وتتسامر وتعجز بنساك ثمري .وللة الى دخلك بمتاهات الها اول دون النهاية ما تجبر بكسري .يا كاسر جنحان نفسك ما تقدر تكسر جناحي انا طير حري.ولله الى وريك الليل بنهاروبلعكس. كنك محتسي خمري سكران بدنيتك لا حس ولا حساس ضعين بمرض ولا تدري.وللة الى ماشيك لاخر المشوار وشوف ما يبدر منك بعد بدري . هاد اخر ما كتبتلك ولا تظن اسامح مثل البداية وقدم انا شكري .وللة الى جرعك المر بعد ما تجرعت مرك المر وتجرعت انا مري.ما اظنك راضي في الحالة علا كتر ما رافضيها وما ظنك بكتري .وللة الى اندمك علا كل كلمة تفوهت فيها تحاول تهزني بعد ما رمتني .شفت مني حل بمكاني.تلفظت فيها وما ستحيت هازا جزا الطيب نكري.وللة الى خليك مسرح مفاجئات الغرام لي وريك كم غالي يلسعني.لا ما تحنكي ولا مدم مافيك لكل مكان زاد عنك لبتعد عني زري.وللة الى تعسر بغرورك للئبد وتحاول يكون الغرور بشكل سري .شبيك اش جاك تجبجب ترا ربك ما يحب المختار الفخوري.وللة وبجياتك.الى اضل احبك هازى نصيبي وهازا قدري. ما اكرة من احب بس اتشفى فية علا كيفي في المسا وطلوع فجري.وللة لالي امرئ القيس.ولا متنبي.ولا ابن فار.ولا حتا البحتري.بس انا المايعرف يحب وصدق قلبة وصدق كل كلام لهيتة بي

http://abdo0katbih.co.cc

مرات القلب
صفحة 1 من اصل 1