قيصرالثورة
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت لن تقم في تسجيل الدخول يشرفنا ان تنضم الى اسرة منتدانا ونرجو ان تقضو اجمل الاوقات معنا وشكرا ادارة المنتدى
قيصرالثورة
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت لن تقم في تسجيل الدخول يشرفنا ان تنضم الى اسرة منتدانا ونرجو ان تقضو اجمل الاوقات معنا وشكرا ادارة المنتدى
قيصرالثورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى قيصر العرب

الرئيسيةقيصر العربأحدث الصورالتسجيلدخول
يرجى حفظ رابط المنتدى الجديد وشكرا
للعودة لمنتديات قيصر العرب اكتب في جوجل منتدى قيصر العرب

اودعك حبيبي

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

الجدي عدد المساهمات : 24

بطاقة الشخصية
قيصر العرب:

اودعك حبيبي Empty
مُساهمةموضوع: اودعك حبيبي   اودعك حبيبي Emptyالخميس ديسمبر 16, 2010 12:08 pm

اودعك حبيبي لزمن وفي غربتي تبكيك دمع النار .اعزرني ياحبيبي مو سهلة عليك انا سافر.حبيبي بعد عيني يا حبيبي ارجوك صدق هاد مو كلام شاعر .خابرني ما ابيعك ولا اشريك بلكلام وزنتك علا مقدار الحب والمشاعر.بديتك علا نفسي وفديتك في عمري يا بعد عمري واكتر من كدا مو قادر .لو طلبت الروح اقدمها علا بساط السهولة .بسئلك امرني وتامر . العيون وشلي في عيوني ازا ما شوفك وخاف تخوني ولغيرك تناظر .وتحملني مسؤلية الكلام وما قطعت علا نفسي من وعود ما اخونك لو اخر ايامي باكر . قلبي يا بعد قلبي انت ما تشك انو قلبي ينبض لغير حبك وحبن لغيرك يبادر . اسئلك في اللة وسئلك بغلاتي خلك علا حبي ولا تكسر الخاطر .ما عرفتني ولو عرفتني زين ما راودك شك وشكوكولا رحت لوارد وصادر . ما اهاب الموت ولو انت الموت اعشقك مو بس كدا اعشق ازور المقابر .ارجع اقلك اغلا من الغلا انت ولو ما ضحكتك ما غليتك وللغلا تك اصابر .انت مثل حزب ليكود اعطيك سوال ترد بجواب بسؤال يجاوب يكفي تكابر. ماغليتك الى لجل مبسمك وعيونك ومشيتك والشاعر علا وصفك مو قادر . لية انا اكتبلك كدار مادام اعرفك تحبني وتعرفني احبك المعزرة لا تنافر. تعرف ويش كاتبلك في النهاية ما اسافر ما اسافر بس بضحكتك اهاجر .اكتبلك ودموعي نزلت علا بقايا الورق ورتبلك كلمات الحزن من يستاهل لجلة تسامح .قلت اسهر لجل حبي الدموع لا تصدق حب بزمن عاطل . بس انا مصدق قلبي وحساسي وشعوري احبك لئمر اللة اناطر.بس لي طلب عندك وقت تحس اني بحاجتك وانا دايمن بحاجتك وانت خابر .كلمني لو مجرد مجاملة كلمني بتصال كلمني ارجوك خابر .[justify]
http://abdo0katbih.co.cc

اودعك حبيبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هاي تاليها حبيبي